طالب سعودي يصاب بغيبوبة "فشل كلوي" والمستشفيات ترفض استقباله!

      Comments 0  

 الطالب ريان يصاب بغيبوبة والمستشفيات ترفض استقباله

استقبلت عائلة الطفل ريان الجهني بدء اختبارات نهاية العام الدراسي بصدمة إصابة ابنها الطالب بالصف الثاني المتوسط بغيبوبة فشل كلوي، تخلف على إثرها عن أداء اختباراته في متوسطة سعود الفيصل بجدة.
وفي حوار خاص مع هدى وهن الثلاثاء 28 مايو/آيار 2013، قال الدخيل والد ريان أن حالة ابنه  مستقرة الآن، وهو يتلقى العلاج بمستشفى الملك فهد العام، وقد أفاق من الغيبوبة".
وكشف الدخيل تفاصيل الغيبوية التي أصابت ابنه، قائلا إنه عاد من العمل يوم الأربعاء الماضي ليجد ريان منتهي وشبه فاقد للوعي، مشيرا إلى إنه يعاني منذ فترة طويلة وكان لديه أمل أن تتحسن حالته.
 وأضاف:"أخذت ريان وذهبت به إلى مستشفى عرفان لإجراء الأشعة اللازمة وتبين إنه بحاجة إلى غسيل كلوي".
وأوضح إنه بسبب ارتفاع تكاليف الغسيل الكلوي، اتجه إلى مستشفى الجامعة وللأسف لم يجد أي استقبال ولا يوجد أسرة، كما رفضوا استقباله.
 وذهب إلى المستشفى التخصصي والاستقبال رفض دخوله قائلين إنهم لا يستقبلون أي حالة إلا بأمر، وبالنهاية اتجه إلى مستشفى الملك فهد التي أشاد بخدمتها الطبية الممتازة، إلا إنه أشار إلى إنها بحاجة إلى عدد من الأسرّة
نتيجة الضغط الكبير على المستشفى.
ولفت إلى إن قلة الأسرّة جعلته ينتظر مع ابنه منذ العاشرة مساء وحتى الحادية عشر صباحا لإيجاد سرير لريان في المستشفى.
وناشد والد ريان أصحاب القلوب الرحيمة بفعل الخير لنقل ابنه إلى أي مستشفى داخل المملكة أو خارجها ليتلقى بها العلاج المناسب.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لقد تم نشر هذه التدونية على بركة الله فشركنا برايك و لقد أتحنا لك أن تعلق كمجهول و بدون كتابة أي أكواد كابتشا فلا تبخلنا بكلمة صغيرة

جميع الحقوق محفوظة 2013 ©